كيف تعمل مع هنقرستيشن؟

2019-8-17
هنقرستيشن أشهر تطبيق لطلب الطعام في السعودية، والعمل فيه يضمن لك دخل جيد بإذن الله.

سأستعرض هنا الطريقة التي وجدتها  للعمل في هذا التطبيق.


تطبيق هنقرستيشن لايوفر منصة خاصه به للسائقين، بل يتم ذلك عن طريق منصة أخرى.

سابقاً كان السائق يعمل عن طريق تطبيق pace التابع لشركة Fast chioce trading.


لكن تم الغاء عقد هنقرستيشن مع هذا التطبيق و الإنتقال لتطبيق جديد.


التطبيق الجديد هو Roadrunner



التسجيل يتم عن طريق هذا الرابط
(للسعوديين فقط):


او التسجيل عن طريق احد الشركات المتعاقده مع هنقرستيشن
(للسعوديين و الوافدين):


الشركه طريقة التسجيل
فاست رود 0564886677
0563886633
0545199205
0563765923
0114184910
الجناح الفضي الموقع
p delivery 0546411424
اتجاهات الرياض 0500227474
الموقع
التواصل الاول 0583890931
التأسيس السعوديه 0531262940
كارقو بال 0580398921
RIM نموذج التسجيل
الوسام 0568899144
0570147355
الغد الرقمي 0505216421
0552055267
نموذج التسجيل
روض الاصيل 0592886035

بعد تفعيل حسابك سيتم إرسال معلومات الدخول اليك

روابط تحميل التطبيق:


Android - جالكسي/هواوي/شاومي:


iOS - ايفون:

( طريقة تثبيت التطبيق لايفون هنا )

حساب الدعم الفني للسائقين في تويتر:

قناة التطبيق في تيليقرام:

شرح بالصور لطريقة عمل البرنامج:

فديو توضيحي لكيفية عمل التطبيق:

هناك 32 تعليقًا:

  1. انا مسجل في بيس البرنامج اتحذف ممكن الرابط

    ردحذف
  2. عطوني تحديث جديد بيس

    ردحذف
    الردود
    1. التطبيق تم حذفه من google play
      لكن هذا رابط موقع التطبيق وعليه اخر اصدار متوفر:
      https://usepace.com

      حذف
  3. عندي حساب رود رنر اتقفل كيف ارجعه

    ردحذف
    الردود
    1. كلم الرقم هذا واتساب وصور المشكله الي طلعت لك وبيحلها ان شاء الله:
      0590107294

      حذف
  4. ابي رابط التطبيق الةديد

    ردحذف
    الردود
    1. تفضل

      جالكسي/هواوي/شاومي- اندرويد:
      https://install.appcenter.ms/orgs/hockeyapp-z6mg/apps/Roadrunner/distribution_groups/All-users-of-Roadrunner

      ايفون:
      https://install.appcenter.ms/orgs/hockeyapp-z6mg/apps/Roadrunner-01/distribution_groups/All-users-of-Roadrunner

      حذف
  5. انا سجلت وجت لي اخر مرحله اللي هي قبل العمل كل مسجل فيها برقم الجوال على اساس البرنامج يفتح معي يعطيني خطا ما ما هي المشكله

    ردحذف
    الردود
    1. الان ظروف إستثنائيه وفيه ضغط كبير...ممكن هذا السبب.
      لكن جرب تسجل عن طريق احد الشركات المتعاقده الي تم ذكرها في التدوينه.
      (اضغط على ارقام الجوال المكتوبه للدخول مباشره بمحادثة واتساب معها)

      حذف
  6. انا جاني تصريح في الاميل قبل 8 ايام واما انتبهت عليه ودخلت الرابط وما قدرت اسوي فيه شي ايش الحل

    ردحذف
    الردود
    1. تم الغاء الطريقه القديمه وهي انه يصلك التصريح وتقوم بطاعته وتختيمه بنفسك.
      الشركه تقول المرشحين سوف تصل لهم تصاريح مختمه وجاهزه.

      حذف
  7. اواجه مشكله في استلام الطلبات لي يومين ما تجيني طلبات بالرغم اني مسنتر بين مجموعة مطاعم

    ردحذف
    الردود
    1. كلم الدعم الفني من علامة السماعه فوق يسار الي تظهر لك بعد ماتبدأ العمل واسألهم عن حالة حسابك.

      حذف
  8. متي الوقت المحدد لتحويل رصيد المحفضة الي stcpay?مع العلم أن رصيد تعدا 500

    ردحذف
    الردود
    1. عادةً يوم الاحد من كل اسبوع، لكن اذا كان رصيدك اكثر من ٢٠٠ لمدة اكثر من اسبوع ولم يتم تحويلها لك، فـ لازم تكلم الدعم الفني.

      حذف
    2. عندكم مكاتب في الخبر اوالدمام

      حذف
  9. عندكم مكاتب في الخبر اوالدمام

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. حياك الله، انا جمعت طرق التسجيل لكن لست موظف لديهم.

      حذف
  10. السلام عليكم الرقم الي انا كنت مسجل بي ضاع مني وللأسف اتسحب بأسم شخص آخر
    وانا احتاج اغير الرقم برقمي الأساسي
    رقمي السابق 0562901186
    رقمي الأساسي الي ابي أضيفي مكان الرقم ذا
    0569492693

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام،
      كلم الدعم الفني

      حذف
  11. اسلام عليكم ورحمة الله انا سجل 0583752004 رقم هزا بس مافي اجي رساله كيف افتح برنامج

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام،
      سجل عن طريق شركه مشغله، لان التسجيل مباشره للسعوديين فقط.

      حذف
  12. غير معرف06 أغسطس, 2020

    لا أستطيع أن ادخل إلى الحساب

    ردحذف
    الردود
    1. تواصل مع الدعم الفني في تويتر اذا كنت مسجل بشكل مباشر،
      اما اذا كنت مسجل عن طريق شركه مشغله تواصل مع شركتك.

      حذف
  13. غير معرف16 سبتمبر, 2020

    السلام عليكم
    انا اتوقف الحساب عندي وحاولت كذا مره كيف اتواصل مع الدعم

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام،
      اذا كنت مسجل مباشره تواصل مع الدعم في تويتر:
      @Theeban_ksa

      اذا كنت مسجل عن طريق شركة مشغلة تواصل مع الشركه مباشرة.

      حذف
  14. عايز لينك المحفظة بتاع الحساب بتاعي

    ردحذف
    الردود
    1. تجده داخل التطبيق من القائمه الجانبيه

      حذف